آخر

مربى البحر النبق

مربى البحر النبق

هل تعلم المثل القائل ان من يسأل لا يهلك؟ أنا التي .....

  • 1 لتر معجون البحر النبق
  • 750 جرام ذهب

حصص: -

وقت التحضير: أقل من 60 دقيقة

إعداد وصفة مربى البحر النبق:

في قدر 4 لتر أضع معجون النبق البحري والسكر وقم بغليهما.

من وقت لآخر كنت أتقلب حتى لا يتم الإمساك بي.

غليتها حتى أصبحت كثيفة قليلاً.

يترك ليبرد ويوضع في وعاء.

كما أنه يتدرب معه في المخزن.

انه لذيذ!

مواقع النصائح

1

جيمدي كاتينا ، كاتينا ، سكر


مربى نبق البحر مصنوع يدويًا بالعسل بدون سكر

مربى البحر النبق بالعسل له طعم حلو ولون لطيف. المربى من الأطعمة الشهية التي يمكن الاستمتاع بها على هذا النحو أو لملء الفطائر والكعك والبسكويت وما إلى ذلك.

28.5٪ ، حامض الستريك ، حمض الساليسيليك

أضف إلى سلة التسوق قيمة المنتجات 129 لي و لقد حصلت هو - هيالشحن مجانا + هدية في الاختيار

للدفع الآمن بالبطاقات ، نستخدم معاملات 3DSecure.

قم بشرائها معًا وستحصل عليها
6٪ خصم اضافي

مميزات

مربى البحر النبق بالعسل هو مربى ذو طعم حلو ولون لطيف.

لكل من نبق البحر والعسل تأثيرات علاجية خاصة على الجسم.

نبق البحر غني جدًا بالفيتامينات: فهو يحتوي على فيتامين سي أكثر بعشر مرات من الليمون.

الفيتامينات الأخرى الموجودة في ثمار النبق البحري هي A ، B1 ، B2 ، B6 ، B9 ، E ، K ، P ، F.

شروط التخزين

تخزين في مكان بارد وجاف.

بعد الفتح ، يحفظ في الثلاجة.

يمكن تسليم المنتجات المعروضة على PAPILIO.RO في أي مكان في رومانيا. تحتفظ SUPREMA-FOOD SRL بالحق في تأكيد الطلبات قبل تكريمها عن طريق الاتصال بك مباشرة.
للطلبات التي تصل إلى 129 ليو ، تبلغ رسوم التوصيل 18 ليو (بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة) ، حتى 4 كجم / عبوة ، للمواقع الواقعة في منطقة تغطية شركة البريد السريع.
سيكون توصيل المنتجات مجانيًا للطلبات التي تتجاوز قيمة 129 رون (بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة) في حدود 4 كجم / عبوة ، للمواقع الواقعة في منطقة تغطية شركة البريد السريع.
! إذا تجاوز وزن الطرد 4 كجم ، فسيتم تحديد رسوم التوصيل في نهاية الطلب ، بعد إدخال عنوان التوصيل الخاص بك.

يمثل استلام المنتجات قبول العميل بأن المنتجات المطلوبة قد وصلت بحالة جيدة وتتوافق كماً ونوعاً مع ما تم طلبه. يتم الاستقبال في لحظة التوقيع على المستندات المالية القانونية المصاحبة للحزمة. تشكل الفاتورة عقد بيع / شراء وفقًا للتشريعات الرومانية المعمول بها. يوافق العميل صراحة على التوقيع على الفاتورة فيما يتعلق بحقيقة أنه قد استلم المنتجات التي تتوافق مع الطلب.

تحتفظ SUPREMA-FOOD SRL بالحق في تأخير أو إلغاء تسليم المنتجات المطلوبة إذا تعذر الوفاء بها بسبب قوة قاهرة مثل الأوبئة والحرائق والانفجارات والفيضانات والإضرابات والإجراءات الحكومية والحروب وأعمال الإرهاب والاحتجاجات وأعمال الشغب. أو غيرها من معوقات القوة القاهرة وفقا لعادات القانون الروماني.
في حالة عدم التسليم أو التسليم غير السليم للمنتجات ، فإن القيمة القصوى للأضرار التي يمكن أن تدفعها SUPREMA-FOOD SRL هي قيمة المبلغ المحصل من العميل.

Tofigem هي شركة عائلية تتعامل مع معالجة الفواكه والخضروات ، وفقًا لبعض الوصفات التقليدية الأصيلة من منطقة Harghita. يعمل جميع أفراد الأسرة معًا لجني ثمار الطبيعة ثم تحويلها إلى أشياء جيدة: مربى ومربى وشراب من التوت ، وشحم الخنزير ، وزاكوسكا النباتية ، إلخ. توفر لنا الطبيعة ثروة من النباتات والنكهات ، وبالتالي يمكننا الاستمتاع بالتوت اللذيذ الذي يحتوي على فيتامينات أكثر وله مذاق أكبر بكثير من تلك المزروعة.

البحر النبق

عصير نبق البحر ، مربى ، فواكه مجففة. شراب البحر النبق والنبيذ. يساعد نبق البحر في علاج نزلات البرد ويقوي جهاز المناعة. الطريقة الأكثر ملاءمة لتناول النبق البحري في المنزل هي في شكل عصير طبيعي 100٪ من نبق البحر العضوي أو الصلصة أو المربى. نوصي بنصف كوب من عصير نبق البحر كل صباح لتناول الإفطار في شهر مايو.

عصير نبق البحر ، مربى ، فواكه مجففة. شراب البحر النبق والنبيذ. يساعد نبق البحر في علاج نزلات البرد ويقوي جهاز المناعة. الطريقة الأكثر ملاءمة لتناول النبق البحري في المنزل هي في شكل عصير طبيعي 100٪ من نبق البحر العضوي أو الصلصة أو المربى. نوصي بنصف كوب من عصير نبق البحر كل صباح لتناول الإفطار ، خاصة في أشهر الشتاء. الخصائص والمبادئ النشطة: فيتامينات ب 1 ، ب 2 ، ج ، ب ، كاروتينات ، حمض الفوليك. مفعول صحي: مقوي عام ، لاحتوائه على فيتامين مركّب. يحتوي عصير النبق البحري العضوي على 10 أضعاف فيتامين سي من عصير البرتقال.

كبسولات حمية / ظلية 20 يوم بيسيلويت لاكس دايتتيكوس.

نفقد الوزن ونجعل العبور المعوي صحيًا باستخدام البروبيوتيك ولدينا شخصية متناغمة! كبسولات لانقاص الوزن وعبور الأعشاب ونبق البحر والشمر والبروبيوتيك. تساعد الكبسولات في الحفاظ على العبور المعوي الطبيعي وبالتالي الحصول على بطن مسطح. منتج Duo للنهار والليل. بيسيلويتلاكس - كبسولات بروبيوتيك ل.


نبق البحر مع العسل في جرة & # 8211 وصفة بسيطة وصحية وفوائد البحر النبق

نبق البحر مع العسل في جرة & # 8211 وصفة بسيطة وصحية وفوائد البحر النبق. ما هو البحر النبق؟ متى يتم حصاد البحر النبق؟ أين البحر النبق للشراء؟ كيف نحافظ على البحر النبق لفصل الشتاء؟


Oana Cuzino: 4 حبات من التوت يجب ألا تتجاهلها خلال هذه الفترة

خلال هذه الفترة ، تناول الثمار الصغيرة والمرّة من الغابة. فهو يقع في حوالي الزعرور ، ثمر الورد ، التوت البري ونبق البحر. إنها أطعمة مغذية للغاية ويمكن عصرها في مجموعات لذيذة وحلوة.

ثمر الورد والزعرور والتوت البري ونبق البحر وندش هي ثمار تم العثور عليها في الغابة خلال هذه الفترة. تحتوي على أعلى جرعة من فيتامين سي في الطبيعة.

"يمكننا تصنيفهم جميعًا في فئة الأطعمة الممتازة. ما هو القاسم المشترك بينهم؟ الكثير من فيتامين ج ، والكثير من فيتامين أ ، في شكل بيتا كاروتين ، واللون الأحمر يظهر أن لديهم أيضًا الكثير من الليكوبين "، يشرح الدكتور كاترينيل ماكوفي ، أخصائية التغذية ، للعرض & ldquoWhat's، Doctor؟ & rdquo.

كل هذه المواد المضادة للأكسدة ضرورية لحماية القلب والأوعية الدموية. إنها مضادات قوية للالتهابات ، ولها دور في الوقاية من أمراض الحضارة الحديثة. تحتوي فاكهة النبق البحري على فيتامين سي 10 مرات أكثر من البرتقال. وتؤدي حموضتها إلى إبطاء عملية الهضم ، مما يضمن الشعور بالشبع لفترة أطول. لكنهم جميعًا يتذوقون طعمًا صعبًا للقبول بالنسبة لمعظم الناس.

لهذا يمكنك تناولها على شكل مربى. عن طريق الغليان ، يتم استيعاب اللايكوبين بسهولة أكبر من قبل الجسم. على مدار العام ، هناك أيضًا بديل لحبوب اللقاح الخام التي يتم الحصول عليها من الزعرور والتوت البري ونبق البحر والورد. يتم أيضًا دمج حبوب اللقاح النيئة في سلطات الفواكه الحلوة ، مثل تلك التي تحتوي على العنب أو البرقوق.

من خلال تنشيط واستخدام نظام التعليقات ، فإنك توافق على أن بياناتك الشخصية ستتم معالجتها بواسطة PRO TV S.R.L. وشركات Facebook وفقًا لسياسة خصوصية PRO TV ، على التوالي سياسة استخدام بيانات Facebook.

يمثل الضغط على الزر أدناه موافقتك على شروط وأحكام منصة التعليقات.


النبق البحر - الدواء الشافي الشامل

يوجد في الطبيعة العديد من النباتات التي تزود جسم الإنسان بالعناصر الغذائية الممتازة ومن بينها يحتل مكانة رائدة البحر النبق.

نظرًا لمظهره الغذائي المعقد ، مع ما لا يقل عن 190 عنصرًا غذائيًا ، بما في ذلك جميع الفيتامينات المعروفة ، فقد اكتسب نبق البحر سمعة طيبة في دواء عالمي، تحتل منصة المكونات المستخدمة في صناعة الأدوية.

كاتينا لديها ملف غذائي مثير للإعجاب:

  • الأحماض الدهنية الأساسية - أوميغا 3 و 6 و 9 ونادراً أوميغا 7
  • الفيتامينات والمعادن - التي تغطي جميع وظائف الجسم تقريبًا
  • مضادات الأكسدة - بما في ذلك ديسموتاز الفائق (SOD) ، أقوى مضادات الأكسدة
  • أكثر من 190 مغذيات نباتية.

البحر النبق مصدر إضافي للفيتامينات C و A و E وبيتا كاروتين والمعادن والأحماض الأمينية والأحماض الدهنية. تشير دراسة حديثة إلى أن زيت بذور نبق البحر يساعد في إنقاص الوزن ، لكن الأبحاث مستمرة. من ناحية أخرى ، أكمل الباحثون الصينيون دراسة تشير إلى أن مستخلص زيت نبق البحر قد يخفض مستويات الكوليسترول في الدم ويقلل الذبحة الصدرية ويحسن وظائف القلب لدى مرضى القلب.

في الطب الطبيعي ، هناك العديد من الاستخدامات والمؤشرات لنبق البحر. تستخدم الأوراق والزهور لالتهاب المفاصل وقرحة الجهاز الهضمي والنقرس والطفح الجلدي أو التهيج. يمكن استخدام مستخلص نبق البحر لعلاج حب الشباب والوردية ولدغ الحشرات وحروق الشمس. الشاي المصنوع من الأوراق يحتوي على الفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة والأحماض الأمينية والأحماض الدهنية. عادة ما يستخدم الشاي لخفض ضغط الدم وكوليسترول الدم ، أو لزيادة المناعة. يستخدم زيت نبق البحر في الطب التقليدي لإبطاء تدهور عملية الرشاقة الذهنية المرتبطة بالشيخوخة وتقليل الآثار الجانبية للأدوية المستخدمة في علاج السرطان.

ثمار البحر النبق إنه يحتفظ به جيدًا في عسل النحل. أيضا عن طريق معالجة ثمار البحر النبق يتم الحصول على العديد من المنتجات ، مثل العصير ، والرحيق ، والشراب ، والمربى ، والهلام ، والمربى ، والمشروبات الكحولية ، والمشروبات الكحولية المختلفة.

لماذا تأكل البحر النبق؟ لان:

  • يقوي القلب
  • يقوي جهاز المناعة
  • هو مضاد قوي للالتهابات
  • يعطي نتائج فعالة في علاج عدد لا يحصى من الأمراض
  • يدعم الجهد الفكري، الأداء الرياضي
  • يحفز الإبداع إكسير حقيقي للسعادة
  • له تأثير مغذي ومنشط وترميمي مكثف على الأنسجة المصابة
  • يحتوي فيتامين ج أكثر مرتين من ثمر الورد و 10 مرات أكثر من الحمضيات. في الفاكهة الناضجة ، يتجاوز المحتوى 400-800 مجم لكل 100 جرام من العصير الطازج
  • يحتوي على فيتامينات أ ، ب 1 ، ب 2 ، ب 6 ، ب 9 ، هـ ، ك ، ف ، ف
  • يحتوي على السليلوز ، بيتا كاروتين (بنسبة صافية أعلى من تلك الموجودة في لب الجزر)
  • يشمل العناصر الدقيقة: الفوسفور والكالسيوم والمغنيسيوم والبوتاسيوم والحديد والصوديوم والزيوت المعقدة.

هل تم استخدام زيت نبق البحر لعلاج حروق ضحايا كارثة تشيرنوبيل النووية؟

هل تستخدم روسيا زيت نبق البحر على جلد رواد الفضاء للمساعدة في التئام الحروق التي يسببها الإشعاع الذي يحدث عند دخولهم الغلاف الجوي للأرض مرة أخرى؟

هل استخدمت الصين عصير النبق البحري كمشروب وطني خلال أولمبياد بكين 2008؟


يتكون شاي البحر النبق من الفاكهة المجففة ، التي تقدمها مطحنة القهوة. من المهم ألا يتم تجفيف فاكهة النبق البحري مباشرة في الشمس ، ولكن في الفرن الساخن ، بعد إطفاء النار. بعد الجفاف ، يتم تقطيع فاكهة نبق البحر جيدًا ويمكن استخدامها في الحقن مثل أي نوع آخر من الشاي. يتم تحلية المسكرات التي يتم الحصول عليها بالسكر أو العسل حسب الرغبة أو في حالة سكر على هذا النحو.

يمكن أيضًا تحضير نقيع من نبق البحر من الفاكهة الطازجة ، ولكن في هذه الحالة ، للحصول على نكهة إضافية ، قبل إضافة الماء المغلي ، من الضروري أن تسحق الفاكهة جيدًا. بالمقارنة مع ضخ النبق البحري المجفف ، فإن ضخ النبق البحري الطازج يكون أكثر تعكرًا ، ولكنه لذيذ وصحي.


مكونات وصفة مربى الكاكي:

قشرت الثمار ووضعتها مع السكر في مقلاة غير لاصقة على نار متوسطة.

لقد غليت التركيبة لمدة 20 دقيقة تقريبًا ثم أضفت الروم واستمرت في الطهي لمدة 5 دقائق أخرى.

وضعت المربى في برطمانات معقمة وتركتها لمدة 10 دقائق مع الغطاء ، وبعد أن تبردت تمامًا قمت بتخزينها.

إذا وجدت نفسك في ذوق الوصفات على هذه المدونة ، فأنا في انتظارك كل يوم صفحة الفيسبوك. ستجد هناك العديد من الوصفات المنشورة والأفكار الجديدة والمناقشات مع المهتمين.

* يمكنك أيضًا الاشتراك في مجموعة الوصفات بأنواعها. هناك ستتمكن من تحميل صورك بأطباق مجربة ومختبرة من هذه المدونة. سنتمكن من مناقشة القوائم ووصفات الطعام وغير ذلك الكثير. ومع ذلك ، أحثكم على اتباع قواعد المجموعة!

يمكنك أيضًا متابعتنا على Instagram و Pinterest ، بنفس الاسم "وصفات بجميع أنواعها".


فوائد البحر النبق. وصفات بسيطة وعملية البحر النبق.

قليلون يعرفون أعماق الطبيعة الحية. أعتقد أن كل شيء له مكانه. ومع ذلك ، هناك حجج حقيقية تثبت فوائد نشأة شجرتنا المعنية.

التعريف البيولوجي

من وجهة نظر الإطار العلمي ، فإن النبق البحري هو جزء من:
أسرة: Elaeagnaceae
جنس تذكير أو تأنيث: فرس النهر
صنف: Hippopha Rhamnoides
شجيرة متوسطة الحجم ، مثمرة ، شوكية ، توجد في كل من أراضي شبه الكاربات وعلى ضفاف نهر الدانوب ، المناطق الرملية الصخرية هي الأكثر ملاءمة لتنمية الأنواع بمقاومة درجة حرارة تصل إلى & # 8211 45 درجة مئوية.

شفرة الأوراق (الورقة) لها شكل بيضاوي ، ويحدد الجزء الخلفي من لسان الورقة لونًا فضيًا بسبب الشعر المتقشر الذي تم إدخاله عليه.

فاكهة النبق البحر هو دروب كاذب (فاكهة سمين ، طازجة بذرة واحدة) , مما يعني أن البذرة الموجودة داخل الثمرة الكاذبة هي الفاكهة الحقيقية لنبق البحر. سوف أصف النبق البحري لدينا بالألوان التي ستولد من الأصفر الفاتح إلى البرتقالي ، وكلما زاد نضج النبق ، كان ظلها أكثر نضجًا ، يكون شكل النبق كرويًا ، بيضاوي الشكل. بمجرد تحديد الهوية البيولوجية ، نركز على المنطقة ذات الأهمية لهذه الشجيرة التي نوقشت بشدة. من المهم أن تعرف أن ثمار النبق البحري ليس فقط لها فوائد كبيرة على جسم الإنسان ولكن أيضًا على الأوراق التي تشكلها كنوع نبيل. الأعضاء ذات الصلة التي تعطي النبل لشجرتنا هي: الأوراق والفواكه. سأصف بدوري التركيب الكيميائي ولكن أيضًا الفوائد التي يجلبها الاستهلاك الفعلي لعجائب الكون الخضري العضوي والتكاثر.

التركيب الكيميائي والخصائص الهامة لأوراق النبق البحري

يساعد وصف التركيب الكيميائي على تحديد العناصر الحقيقية التي تدخل في بنية العضو المعني والتي تعطي أهمية إيحائية لاستخدامه في جسم الإنسان.

السليلوز & # 8211 يحسن ويوازن في إيقاع مثالي البكتيريا البكتيرية المعوية.

لوكوسيانيدين & # 8211 يساعد على زيادة المقاومة الشعرية

املاح معدنية & # 8211 K ، مثل Mg ، يدعم الأداء الطبيعي للجسم

حمض التانيك & # 8211 يثبط عملية الالتهاب ، ويظهر خصائص مضادة للفيروسات

حمض الاسكوربيك & # 8211 هو أكثر مضادات الأكسدة الطبيعية شهرة

الخصائص المعجزة لأوراق نبق البحر تعمل بشكل عفوي في علاج أمراض الجهاز الهضمي المختلفة ويتم تثبيط التهاب المفاصل بعد الإصابة الميكروبية ، ويمنع ترسب أملاح حمض اليوريك في المفاصل ، ويساعد على تنظيم ارتفاع ضغط الدم ، ويقلل من نسبة الكولسترول السلبي (مادة). المكتشفة في بروتوبلازم الخلايا) مسببة أمراض القلب والأوعية الدموية.

التطبيقات العلاجية البحر النبق

صبغة أوراق النبق البحري لها علاج أساسي في علاج الأمراض الجلدية المختلفة مثل: الأكزيما ، وحب الشباب ، والتهاب الجلد ، وجفاف البرد. له تأثير إيجابي على خلايا الكبد من خلال تجديدها. ابتلاع الصبغة الناتجة يعيق عملية شيخوخة الخلايا

& # 8211350 مل من الكحول الإيثيلي الغذائي بتركيز 70 درجة

اتركه لينقع لمدة 15 يومًا ، وخلال هذه الفترة تكون الحاوية محكمة الإغلاق. خلال 15 يومًا ، يتم اهتزاز الحاوية بشكل متكرر ، بعد الوقت المذكور تتبع عملية الترشيح. يتم استهلاك الصبغة الناتجة قبل 20 دقيقة من الوجبات المهمة في اليوم.

يمكنك حتى تحضير الحقن عن طريق إضافة 2-3 ملاعق صغيرة من أوراق الأرض في 300 مل من الماء المغلي ، والنتيجة هي تقوية جهاز المناعة.

التركيب الكيميائي والخصائص الهامة للمأكولات البحرية

تعتبر ثمار نبق البحر منجمًا حقيقيًا يحتفظ بأهم مصادر جسم الإنسان ، بدءًا من العناصر الدقيقة والأملاح المعدنية والفيتامينات ومضادات الأكسدة والهرمونات النباتية.

يتم إعطاء أهم العناصر الدقيقة الموجودة في فاكهة البحر النبق Ca ، Mg ، Fe ، P (الفوسفور) ، K (البوتاسيوم) ، Mo (الموليبدينوم)، ب (بور)

Ca & # 8211 دور أساسي في الحفاظ على نظام عظام صحي ، ضروري للحياة

إم جي & # 8211 لا ينقصنا نظامنا الغذائي ، لأن الجرعة اليومية غير الكافية تؤدي إلى ارتفاع ضغط الدم وهشاشة العظام والسكري.

Fe & # 8211 العنصر الثالث ذو الأهمية الخاصة للجسم ، يؤدي عدم كفايته إلى فقر الدم الشديد

P & # 8211 الفوسفور بالاشتراك مع الذي - التي يساعد في الحفاظ على صلابة مينا الأسنان.

ك & # 8211 عنصر كيميائي مخلص للقلب ، وهو عنصر مهم للغاية في دعم نشاط القلب

مو & # 8211 يساعد الحديد على تحسين وظائفه ، ويفتت الكربوهيدرات والبروتينات.

ب & # 8211 بالاشتراك مع Mg ، Ca ، P ، يحتفظ بتكوين جلطات الدم ، ويسرع من مستوى هرمون التستوستيرون (هرمون الذكورة)

تلعب الفيتامينات دورًا مهمًا في الأداء الطبيعي للجسم ، والفيتامينات الموجودة في فاكهة النبق البحري هي التالية: أ ، ب1، ب2، ب6، ب9، E.

أ يحمي البشرة ويمنع الشيخوخة المبكرة

ب1 (ثيامين) يساعد على تنشيط الجسم عن طريق تحفيز الجهاز العصبي المركزي

ب2 (ريبوفلافين) إنه مثالي للأشخاص الذين يدعمون المجهود البدني المتكرر

ب6 (بيريدوكسين) يحفز الجهاز العضلي يحدث (د التنمية كتلة عضلة) من خلال زيادة الحجم أثناء الجهد المبذول أثناء التدريب.

ب9 (حمض الفوليك) & # 8211 لديه القدرة على تسريع نمو الشعر والأظافر

نظرًا لظلال الفاكهة الصفراء والبرتقالية ، يمكننا تحديد تركيز β-كاروتينويد التي تمتلكها ، يزعم بعض الباحثين أن هذه الفاكهة تحتوي على المزيد β-كاروتينويد من الجزرة. رائعة حقا! ومن هنا يأتي المثل القائل "الجواهر القوية في زجاجات صغيرة". نعم ، الحقيقة المطلقة! هل تعلم أن ... هذه العجائب الطبيعية تحتوي على تركيز فيتامين سي 10 مرات أعلى من الحمضيات؟ كنت أفكر في حقيقة أنني يجب أن أتناول 10 حبات ليمون لمواجهة خصمي ، CĂTINA. ومع ذلك ، لا تزال فاكهةنا تحتوي على العديد من الأحماض المشبعة غير المشبعة.

حمض الماليك & # 8211 يحسن مستويات الطاقة ، خاصة أثناء التدريبات

حمض السكسينيك & # 8211 يمكن استخدامها كمضافات غذائية أو مكمل غذائي

حمض اليورسوليك & # 8211 يدعم حرق الدهون ، وليس فقط مركبات الفلافونويد الموجودة في ( حفيد الجنكة ) تحفيز الوظائف العصبية بطريقة متسارعة.

هل تفكر في الآثار الإيجابية الحقيقية لثمار البحر النبق؟ وهذا هو السبب في أن العصائر المختلفة ، والحقن ، والنبيذ ، والزيوت ، والعصائر التي لها تأثيرات مذهلة على جسم الإنسان تم الحصول عليها وما زالت متوفرة.

وصفات بسيطة وعملية لبولينج البحر

نغسل الثمار جيدًا ، في قدر نضع كل من الفاكهة والسكر حتى يغليان. تتم عملية الغليان على نار خفيفة لمدة 15 دقيقة. بعد التبريد ، يصفى العصير ويصب في أوعية مختلفة ، ثم يحفظ باردا.

الطريقة الثانية ، الأكثر فعالية

بدون الحاجة إلى عملية الغليان ، يمكننا الحصول على عصير لذيذ بخلاط نضع فيه الفاكهة بكمية من العسل متعدد الأزهار (حسب ذوق الجميع) وقليل من الماء للتجانس. الاستهلاك العادي 30 مل 3 مرات / يوم قبل الوجبات الرئيسية في اليوم.

يعامل عصير نبق البحر: التهاب القولون ، القولون ، التهاب الأوعية الدموية ، هشاشة الأوعية الدموية

إن الحقن المحضرة من ثمار النبق البحري لها تأثيرات واضحة على الصحة ، فهي مثالية وينصح بالاستمتاع بها في الطقس البارد ، لأن فيتامين سي الموجود بتركيز عالٍ للغاية يمنع ويعالج أمراض الجهاز التنفسي العلوي (الأنفلونزا & # 8211 يليها السعال ، قشعريرة ، آلام في المريء ، وما إلى ذلك)

يساعد نبق البحر مع إضافة العسل على تنشيط المناعة بسرعة ، وهذا يؤدي إلى زيادة الشهية ، ومنشط جيد! تخلَّ عن المنتجات التجارية واستهلك 1-3 ملاعق صغيرة من نبق البحر مع العسل في الصباح قبل الإفطار ، تستفيد من الطاقة طوال اليوم!

التحضير بسيط:

اغسل الفاكهة جيدًا ثم جففها وأضفها إلى وعاء مع العسل ، سيكون العسل متعدد الأزهار مثاليًا ، تقدر كمية العسل إما حسب تقدير كل منها (على الأقل ربع الكمية الإجمالية) ، ثم اتركها نقع لمدة أسبوع على الأقل.

الحصول على النبيذ هو طريقة أكثر تعقيدًا ، فنحن نستخدم الفاكهة الطازجة والمكسرة.

أضف السكر والخميرة والماء المغلي في إبريق. من المهم معرفة أن جميع نتوءات الفاكهة تفقد خلال عملية الغليان ، لذلك من الضروري تبريد الماء المغلي بدقة من أجل الحفاظ على خصائص (فيتامينات) الفاكهة. يجب أن تكون محتويات الدورق متجانسة ويتم إجراء هذه العملية بحركات جانبية قليلة. يتم إدخال قابس بفتحة مركزية في الجزء العلوي ، يتم من خلاله تمرير خرطوم مطاطي ويتم إدخال الطرف الطرفي للخرطوم في وعاء به ماء. تسمح هذه العملية بإطلاق الغازات المتكونة بعد التخمر من الخزان دون دخول الهواء من الغلاف الجوي. يكتمل التخمير في غضون 5 أسابيع ، ولكن يجب أن نأخذ في الاعتبار درجة الحرارة التي نحتفظ فيها بالدميجانا. يُستخرج النبيذ من الدورق بمساعدة خرطوم مطاطي ، ويُسكب في حاويات محكمة الإغلاق ويُحفظ لمدة 30 يومًا. يمكن إعطاء النبيذ الذي تم الحصول عليه للأطفال فوق 5 سنوات ، ولكن فقط ملعقة صغيرة واحدة في اليوم ، 20 دقيقة قبل الوجبة الرئيسية في الصباح. يمكن للبالغين تناول 50 مل 3 مرات في اليوم ، 20 دقيقة قبل الوجبات الرئيسية.

الحصول على زيت أوعية البحر

يمكن الحصول على زيت نبق البحر بمساعدة الزيوت الموجودة في منزل كل فرد. اولا اغسل الثمار وهي عملية تجرى على الوصفات السابقة تليها عملية التكسير نضيف زيت اللوز وزيت عباد الشمس وزيت جوز الهند وزيت الزيتون واستخدم 2 زيت من اختيارك للخليط ونجانس كل هذا مع بمساعدة الخلاط ، يتم حفظ الخليط الناتج في وعاء زجاجي محكم الإغلاق ، محمي من الضوء والحرارة لمدة 3-4 أسابيع. بعد 3-4 أسابيع يمكن استخلاص الزيت الناتج ، والذي يجب أن يبقى بعيداً عن الضوء والحرارة.

زيت دلو البحر يكافح الأمراض الأكثر شيوعًا على المستوى الخلوي.

علاج نبق البحر يساعد في إنقاص الوزن!

تساعدك أحماض أوميغا 7 الدهنية الموجودة في فاكهة نبق البحر في الحفاظ على الوزن المطلوب! تم اختبار الدراسات على الفئران (الكوبيا) ، والتي وفقًا لها بعد اتباع نظام غذائي مماثل تم اختباره على فئران ، ظهر التأثير ، اكتسب أحد خنازير غينيا وزنًا أكثر من الطبيعي ، والثاني الذي تناول زيت نبق البحر يوميًا حافظ على وزنه الطبيعي!

هناك طريقة أخرى مفيدة للحفاظ على الوزن مع فكرة دعم جسم صحي ومرن وهي استخدام مسحوق نبق البحر العضوي وهو منتج طبيعي لفاكهة البحر النبق التي تحافظ على الجسم لينًا وصحيًا ومبهجًا.

يسعى النظام الغذائي الفعال إلى التخلص من المواد الدهنية (الدهون) من الجسم مع فكرة الحفاظ على المواد الحيوية الضرورية لعمل الأعضاء بشكل سليم والحفاظ على جهاز المناعة. يدعم مسحوق نبق البحر الدورة الدموية الطرفية ، وهو حليف موثوق به في مكافحة الأنسجة الدهنية ويحارب الأمراض الخطيرة للغاية مثل السرطان. كما أنه يساعد في تنظيم الانتقال الداخلي.

هل تعلم أن زيت نبق البحر له تأثير مفيد على الخلايا العصبية المغطاة في MONOTONY؟ علاج لمدة 12 شهرًا باستخدام هذا الزيت ونسيان الرتابة.

هل تعلم أن العلاج لمدة 2-3 أشهر يعالج الضعف الجنسي عند الرجال والعقم عند النساء بسبب وجود فيتامين E الذي يحافظ على نشاط الغدد الجنسية.

يساعد الزيت على تجديد الأنسجة والجروح والجراحة من خلال علاج لمدة شهر تقريبًا داخليًا.

إنه واقي جيد للبشرة ضد أشعة الشمس ، يتم تطبيقه مباشرة على الجلد ، وله تأثير ترشيح للأشعة فوق البنفسجية

الحصول على شراب بوكثر البحري

& # 8211 3 كجم فاكهة النبق البحر الطازجة

لتحضير شراب نبق البحر ، نستخدم فقط أواني خشبية أو زجاجية. يتبع ذلك عملية غسل الثمار وتجفيفها وتجانسها بمساعدة الخلاط ، وتتم عملية الترشيح بمساعدة غربال ، ويتم دمج المنتج الذي تم الحصول عليه بعد الترشيح مع العسل. يُسكب الشراب الناتج في حاويات يتم تخزينها بعد ذلك في الثلاجة.

هل تعلم أن الشراب يعامل التهاب الكبد والتهاب الكبد وفقر الدم؟ كل ما تحتاج إلى معرفته هو أن العلاج يتبعه نظام غذائي نباتي صارم.

الكحول والتدخين هناك أمراض أخرى في الجسم ، ولكن تم إجراء بحث يشهد على التأثير الإيجابي للعلاج بشراب النبق البحري ، وهو علاج صارم ولكنه مفيد. تستهلك 3-4 ملاعق صغيرة من الشراب 3 مرات / يوم لمدة 3 أشهر.

يجعل السيروتونين وجوده محسوسًا في هذه الفاكهة ، وتأثيره على S.N.C. (الجهاز العصبي المركزي) خاص.

السيروتونين مادة كيميائية تلعب دورًا مهمًا في الكيمياء الحيوية الوظيفية للدماغ وتحفز حالة من الشجاعة والهدوء ومفيدة جدًا للأشخاص الذين يعانون من الاكتئاب أو الخوف. تساعد زيادة مستويات السيروتونين من خلال العلاج بنبق البحر بشكل كبير الأشخاص المصابين بأمراض عقلية. علاج لمدة 6 أشهر بمسحوق النبق البحري ، 1 ملعقة صغيرة 4 مرات / يوم.

في النهاية يمكننا أن ندرك مدى قوة تأثيرات هذه الأعضاء التناسلية ، والتي تمت مناقشتها كثيرًا على أجسامنا وعدد الفوائد التي يقدمها لنا النبق البحري من خلال تناوله ببساطة.


نبق البحر & # 8211 الفوائد

يستخدم توت البحر النبق في العديد من العلاجات الطبيعية لأنه غني بمضادات الأكسدة والمعادن والفيتامينات C و B1 و B2 و B6 و E.

  • لخفض ضغط الدم ومستويات الكوليسترول في الدم
  • يقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب
  • يخفض نسبة السكر في الدم وبالتالي يمكن أن يمنع مرض السكري
  • يمكن لزيت نبق البحر استعادة إشراق البشرة
  • يمكن أن يبطئ عملية الشيخوخة

نظرًا لكونه غنيًا بمضادات الأكسدة ، فإن نبق البحر يحمي الجسم من الجذور الحرة ويقوي المناعة. كما أن الاستهلاك المنتظم لنبق البحر يمكن أن يحافظ على صحة القلب ، ويمنع حدوث أمراض القلب والأوعية الدموية.

يتم حصاد ثمار البحر النبق من أغسطس إلى سبتمبر. إذا نفد من فواكه البحر النبق بعد تحضير العصائر والصلصات وما إلى ذلك ، فيمكننا تجميدها. يمكننا أيضًا تحضير هريس من نبق البحر ووضعه في وعاء محكم الغلق. يمكننا الاحتفاظ بها في الفريزر لمدة تصل إلى عامين.

تحتوي ثمار نبق البحر على فيتامين سي 15 مرة أكثر من البرتقال. إنها حامضة جدًا ، لذا عند استخدامها لصنع شراب أو مربى أو آيس كريم فإنها تحلى.

تحتوي ثمار نبق البحر أيضًا على مضادات الأكسدة والأحماض الدهنية.

يستخدم الطب الصيني التقليدي النبق البحري لتحسين وظيفة الجهاز الهضمي وتقوية جهاز المناعة.

شراب البحر النبق - وصفات بدون غليان

أنصحك بتجربة هذه الوصفة لعمل شراب نبق البحر ، لأنه لا يتطلب طهي الفاكهة ، إذًا ستستمتع بكل فوائد نبق البحر ، لأنه يحتفظ بكافة الفيتامينات والعناصر الغذائية الموجودة فيه.

المكونات:

طريقة التحضير:

اغسل الثمار جيدًا واخلطها باستخدام الخلاط حتى تحصل على هريس سائل. نضيف شراب الذرة أو السكر ونقلب لمدة دقيقة أخرى. صفي الشراب من خلال منخل واتركيه جانبًا. خفف الشراب بالماء وقدميه.

كنت أرغب دائمًا في إضافة النبق البحري إلى نظامي الغذائي ، لأنه يحتوي على خصائص قوية مضادة للأكسدة ويساعد على تقوية جهاز المناعة. لذلك ، قررت أن أصنع شراب البحر النبق.

يقوي هذا الشراب جهاز المناعة لمحاربة الفيروسات وعلاج نزلات البرد بشكل أسرع. يجب أن تستهلك ، خاصة في الخريف والربيع.

يمكنك أيضًا تجربة وصفة شراب نبق البحر التالية بالعسل والزنجبيل والليمون.

لشراب نبق البحر بالعسل والزنجبيل والليمون تحتاج إلى:

  • 200 مل من عصير نبق البحر (حوالي 500-600 جرام من فاكهة نبق البحر)
  • 200 غرام عسل
  • عصير قطعة زنجبيل 2.5-5 سم
  • 2 ملاعق كبيرة عصير ليمون

طريقة التحضير:

نضع ثمار البحر النبق في الخلاط أو نمررها بشوكة. باستخدام قطعة من الشاش أو المصفاة ، اعصر العصير في وعاء. امزج عصير نبق البحر مع العسل. نضع الزنجبيل على مبشرة ثم عصرها للحصول على العصير.

يُضاف عصير الزنجبيل إلى مزيج عصير نبق البحر والعسل. ثم يضاف عصير الليمون الطازج. الشراب جاهز.

اشرب ملعقة كبيرة من الشراب الممزوج بالماء على معدة فارغة كل صباح. يوصى بتناول هذا الشراب لمدة 1-2 أسبوع ، 1-2 مرات في السنة.

شراب نبق البحر مع تأثيرات الزنجبيل # 8211 على الجسم

شراب البحر النبق ليس جرعة معجزة. ومع ذلك ، فهو يحتوي على عناصر غذائية مهمة تساعد الجسم على العمل بشكل أفضل أو أفضل بكثير.

تختلف النتائج حسب الصحة وأسلوب الحياة. إذا كنت تتبع نظامًا غذائيًا غير صحي وتستهلك شرابًا للمناعة ، فلن تحصل على النتائج المرجوة.

ما يجعل هذا الشراب قويًا للغاية هو محتواه العالي من الفيتامينات والمعادن.

  • يحتوي على فيتامين أ وفيتامين ج وفيتامين ب
  • يحارب الالتهابات
  • يدعم الجهاز الهضمي
  • يساعد على حسن سير الجهاز العصبي
  • يساعد في تقليل الالتهاب
  • يبطئ عملية الشيخوخة

  • له تأثيرات مضادة للالتهابات
  • يعزز النوم الجيد
  • are proprietăți antibacteriene și antioxidante
  • susține sistemul digestiv
  • are efect antiinflamator
  • crește nivelul de energie
  • ajută la scăderea nivelului de zahăr din sânge
  • ajută la îmbunătățirea digestiei
  • lupta împotriva răcelii și a gripei
  • luptă împotriva infecțiilor
  • ajută la echilibrarea pH-ului
  • conține potasiu și vitamina C
  • susține sistemul digestiv
Rețetă sirop de cătină fiert

Ingrediente:

Mod de preparare:

Clătește fructele de cătină și pune-le într-o oală mare. Adaugă 1.5 litri de apă și pune oala pe aragaz, la foc mic. Când începe să fiarbă, ia oala de pe foc.

Zdrobește fructele fierte și strecoară-le printr-o sită, într-o altă oală. Adaugă zahăr și lasă să fiarbă puțin. Toarnă siropul fierbinte în sticle curate. Sigilează-le imediat.

Lasă siropul să se răcească, apoi servește-l. Când îl pui în pahare, îl poți orna cu fructe de cătină. Pentru a îndulci siropul de cătină poți folosi sirop de arțat sau miere în loc de zahăr.

Cătina este foarte bogată în vitamina C, de fapt conține de 10 ori mai multă vitamina C decât portocalele. 100 grame de fructe de cătină conțin aproiximativ 400-600 mg vitamina C.

Având un conținut atât de mare de vitamina C, cătina și siropul de cătină sunt folosite pentru întărirea sistemului iminitar și prevenirea sau tratarea mai rapidă a răcelii.

În afară de vitamina C, cătina mai conține acizi grași Omega-7, carotenoide, flavonoizi, monozaharide și minerale importante precum calciu, sodiu, potasiu.

Acizii grași Omega-7 previn apariția ulcerului gastric și susțin funcționarea optimă a sistemului digestiv.

Contraindicații

Momentan nu se știe dacă femeile gravide sau cele care alăptează au voie să consume cătină sau alte produse ce conțin acest ingrediente.

De asemenea, persoanele care suferă de hiptensiune arterială nu ar trebui să consume fructe de cătină sau suc de cătină, deoarece acestea scad valorile tensiunii arteriale.


Video: أملو بالنبق Amlou au baies du jujubier (شهر اكتوبر 2021).