آخر

حيث يوجد "مدخن !،" هناك مسرح طعام رائع

حيث يوجد


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

الانزلاق في ساحة بايونير مع تبجح رعاة البقر ، مقهى نوردو يعود بطهي آخر انتقائي لذيذ ومسرحي مذهل ، هذه المرة مستوحى من سباغيتي ويسترنز: "مدخن!"

يعمل الآن حتى 23 يونيو من يوم الخميس حتى أمسيات الأحد الساعة المطبخ في Delicatus، أحدث عروض عشاء نوردو تتشابك مع وليمة إبداعية من أربعة أطباق وكوكتيل مع الدراما التي تتكشف لمدينة زراعية صغيرة تتعامل مع الأعمال التجارية الزراعية على غرار مونسانتو. لطالما فضلت سلسلة مسرح العشاء المكونات الطازجة في المكونات المحلية والمستدامة والموسمية ، ولكن "مدخن!" يدفع إنتاج الغذاء نفسه إلى الواجهة. مع هذه الحكاية المظلمة من David-and-Goliath ، القائمة المثيرة المليئة بالنكهات الغنية والدخانية والنتيجة الحماسية للملحن الحائز على جائزة أناستاسيا وركمان ، هل يمكن أن يكون هذا مقهى نوردو الأكثر إثارة حتى الآن؟

ظاهريًا ، من بنات أفكار طاهٍ بعيد المنال باسم Nordo Lefesczki ، أنتجت هذه السلسلة المسرحية للعشاء الملتوي ثلاثة عروض عشاء مع النبيذ وثلاثة عروض كوكتيل منذ عام 2009 ، وحصدت أربع جوائز من سياتل تايمز فوتلايت — ولا سيما "أكثر متعة وألذ عشاء جديد" المسرح "- وتطوير عبادة قوية تتبع على طول الطريق.

العرض السابع في مسلسل "مدخن!" يتكيف مع النوع الفرعي Spaghetti Western ، الذي شاعه سيرجيو ليون في الستينيات ، لإضفاء الطابع الدرامي على القتال المعاصر حول براءات اختراع الأغذية المعدلة وراثيًا وملكية البذور كمواجهة فعلية مع بلطجية يحملون السلاح. يشارك في العرض عدد من ألمع المواهب في سياتل - راي تاجافيلا ، ورايان هيغينز ، ومارك سيانو ، وأوبال بيتشي ، وماكسيميليان ديفيس وإيفان موشر - بالإضافة إلى كيت هيس الجميلة من لوس أنجلوس ، مع موسيقى حية لفرقة كافيه نوردو هاوس.

يشيد مطبخ Nordo المبتكر أيضًا بـ Spaghetti Western - مع مزيج غريب من التأثيرات الإيطالية ومأكولات رعاة البقر. في أي مكان آخر يمكن أن ترى قائمة مع كل من "السباغيتي" المصنوعة من الخضار الربيعية مع جبن الموزاريلا المدخن محلي الصنع "كرات اللحم" والفلفل الحار ذو ذيل الثور المطلي الذي يتم تقديمه مع بودنغ الذرة المقلي؟

وفقًا لاسم العرض ، يسلط العيد أيضًا الضوء على النكهات المدخنة ، بدءًا من الفشار المدخن بقش البرسيم وانتهاءً بالراوند باندودي (أحد أنواع الإسكافي) المغطى بكريمة مخفوقة بالشمر والملح المدخن. إلى جانب الكوكتيلات التي تحمل اسمًا شعريًا مثل "The Pine Box" مع مشروب دوغلاس فير ليكيور ، ستتوفر أيضًا السكوتش المخفوق: هايلاند بارك وحيد الشعير و The Black Grouse ، وهو مزيج عالي التصنيف.

لكن المفاجأة الأكبر في القائمة هي أرز بذور عباد الشمس. "إنها كعكة من بذور عباد الشمس المطبوخة بالضغط بنكهة الشمندر التي تشبه الريزوتو. إنه فريد من نوعه وترابي وصحي ، "الهذيان" المدخن! " كاتب السيناريو والمتعاون الشامل في نوردو تيري بودجورسكي ، الذي يتساءل مع المخرجة إيرين برينديلي نيابة عن الشيف نوردو الشهير الذي يتعذر الوصول إليه.

لشراء تذاكر "مدخن!" زيارة تذاكر ورقية بنية.


هل حقا وصفة الجبن المشوي الشهيرة في عالم ديزني الذي - التي جيد؟ نحن نضعها على المحك

قام محرر طعام PEOPLE Shay Spence بإعداد وجبة خفيفة في المتنزه في المنزل لمعرفة ما إذا كانت ترقى إلى مستوى الضجيج.

بصفتي متعصبًا للمنتزه الترفيهي قضى الجزء الأكبر من السنوات القليلة الماضية في تناول طريقي عبر عالم والت ديزني وتوثيقه على Instagram ، كنت في حاجة ماسة إلى منفذ لشهيتي لكلاب الذرة وكعكات القمع مثل الحدائق مغلقة مؤقتا.

لحسن الحظ ، أدركت ديزني هذه الحاجة بين معجبيها المخلصين ، وأصدرت وصفات للوجبات الخفيفة الأكثر شعبية في المنزل. حتى الآن ، كشفوا النقاب عن وصفة churros و Dole Whip ومؤخراً الجبن المشوي بالجبن من Toy Story Land.

نظرًا لأن هذه الأطعمة يتم إنتاجها عادةً بكميات كبيرة لملايين الضيوف سنويًا ، فقد ظللت متشككًا إلى حد ما بشأن ما إذا كانت هذه الأطعمة فعلا الوصفات التي يستخدمونها في الحدائق. تحتوي وصفة Dole Whip ، على سبيل المثال ، على مغرفة من آيس كريم الفانيليا & # x2014 ولكن النسخة الحقيقية من الأناناس الناعم الشهير خالٍ من منتجات الألبان. من الواضح أن هذا تعديل في المنزل.

عندما رأيت وصفة الجبن المشوي & # x2014 التي تأتي من صندوق الغداء Woody & # x2019s في Disney & # x2019s Hollywood Studios في أورلاندو & # x2014 ، بدا الأمر وكأنها قد تكون الصفقة الحقيقية. لقد تناولت هذه الشطيرة عدة مرات ، وتعجبت من الكمال الكلاسيكي: ذائب ودسم من الداخل ، ومقرمش وزبداني من الخارج.

لكن انتظر: وصفة Disney & # x2019s تستدعي فعلاً لا زبدة على الإطلاق. كيف يكون هذا ممكنا؟ تحطم عالمي.

بدلًا من ذلك ، يمكنك دهن المايونيز بالثوم على السطح الخارجي للخبز قبل وضعه على صينية الخبز. لقد سخرت كثيرًا من فكرة استخدام المايونيز بدلاً من الزبدة على الجبن المشوي ، على الرغم من أنها حظيت بتأييد في السنوات الأخيرة. (لماذا أصلح ما لم يتم كسره & # x2019t ، أليس كذلك؟) ولكن إذا كان أحد إصداراتي المفضلة في كل الأوقات يستخدمه ، فقد قررت أنه يستحق الاستكشاف.

ستة عشر شريحة من الجبن ونصف جرة من المايونيز لاحقًا ، كان لدي أربعة من أشهى أنواع شطائر الجبن المشوية التي أنتجتها على الإطلاق. فقط انظر إلى هذا الجبن. انظر إليه! (ونعم ، هذا هو أعلى خزان Forky.)

في رأيي المهني ، هذه الوصفة & # x2014 على عكس Dole Whip & # x2014 هي نسخة طبق الأصل شرعية للوصفة التي يمكنك الحصول عليها في الحديقة. يتم تحقيق الجبن الشديد ليس فقط لأن هناك أربع شرائح من الجبن (قطعتان من البروفولون ، و 2 جبن شيدر) لكل ساندويتش ، ولكن أيضًا جبنة كريمية مدهونة في ما بين شرائح الجبن.

شاهد: كيف تصنع بيتزا ستافت كراست

ومايونيز؟ يسهل دهنه ويحصل على قشرة بنية ذهبية من الحائط إلى الحائط. أرفض القول إنني & # x2019 قد تحولت بالكامل من الزبدة ، لكنني بالتأكيد لم أعد متشككًا في فعالية Mayo & # x2019s.

في حين أن الوصفة من تلقاء نفسها رائعة ، إلا أن لدي بعض الملاحظات المستندة إلى تجربتي والتي قد تكون مفيدة إذا كنت & # x2019re تجعلها بنفسك في المنزل.

  • يمكنك قطع قياسات المايونيز بالثوم إلى نصف كوب كامل مبالغة لأربع شطائر. لقد استخدمت أيضًا 1 ملعقة صغيرة. مسحوق الثوم بدلًا من 1 1/2 ملعقة صغيرة. الثوم المفروم لأنه كان في متناول يدي ، وكان جيدًا ولذيذًا.
  • يعد الخبز السميك مهمًا حقًا هنا إذا كنت ستستخدم كمية الجبن التي يطلبون منك استخدامها. لقد استخدمت نخب تكساس. إذا كان لديك خبز بحجم قياسي فقط في متناول اليد ، فسأفعل نصف كميات الجبن (والتي قد تكون تجربة تناول طعام أكثر سهولة على أي حال).
  • للتأكد من ذوبان الجبن قبل تحميص الخبز أكثر من اللازم ، اخفض الحرارة إلى درجة منخفضة بعد قلب السندويشات في المرة الأولى وخيمها بشكل غير محكم بورق القصدير لحبس الحرارة بالداخل. يمكنك بعد ذلك قلبها مرة أخرى لإعادة هش الجانب العلوي. هذه ممارسة معتادة لأي جبن مشوي ، لكن خاصةً الجبن المشوي الكثير من الجبن.
  • بالنسبة لدهن الجبن الكريمي ، استبدلت الحليب كامل الدسم بالكريمة الثقيلة دون الإضرار بالمنتج النهائي.

يمكنك العثور على الوصفة الكاملة على موقع Disney & # x2019s والاطلاع على العملية خطوة بخطوة حول قصتي على Instagram.


يفتح الشواء ولحم سندويشات التاكو باللحم المدخن وساندويتش الدجاج في روزفيل

توجد قاعة طعام افتراضية جديدة وشاحنة طعام تعمل في Roseville-St. حدود بول.

توني ديلاني ، الذي اكتسب شواءه ضجة كبيرة بعد طرح مقطورة طعام الشواء المعتمدة من Pig Approved في خريف عام 2018 ، لديه الآن بقعة من الطوب وقذائف الهاون في روزفيل بنفس الاسم.

أنشأ متجرًا في شارع Larpenteur غرب ليكسينغتون مباشرةً في مساحة La Tapatia السابقة (انتقل La Tapatia على بعد أميال قليلة إلى موقع آخر في روزفيل). هناك ، يقوم بتشغيل Pig Approved BBQ للإخراج والتسليم.

بالإضافة إلى Pig Approved BBQ ، هناك مفهومان آخران ، Smoke & # 8216n & # 8217 Taco (سندويشات التاكو اللحم المدخن والبوريتو) و The Hangry Rooster (شطائر الدجاج المقرمشة) التي تنفد من المساحة. من المفترض أن تعمل العلامات التجارية الشقيقة كمطابخ أشباح جنبًا إلى جنب مع عروض الشواء. يمكن لأي شخص يقوم بالطلب عبر الإنترنت أو شخصيًا الطلب من جميع القوائم الثلاث بترتيب واحد.

إذا لم تكن في المنطقة ولكنك تشتهي الطعام ، فاعلم أنه يمكن رصد شاحنة طعام الشواء المعتمدة من Pig Pig عبر المترو مع نشر الجدول على موقع الويب الخاص بالمطعم.

شواء معتمد من الخنزير يقع في Roseville-St. حدود بول. (بإذن من Pig BBQ Approved)

كان Delaney طاهًا لمدة 15 عامًا ، مع مجموعة واسعة من الخبرات ، من العمل كطاهي / مدير في حسابات خدمات الطعام إلى تقديم الطعام على الطائرات الخاصة. لقد عمل أيضًا في العديد من المطاعم بدءًا من الأطعمة النباتية الخام إلى مفاهيم الشواء. بعد العودة إلى مينيسوتا من هيوستن في عام 2005 ، كان ديلاني يفتقد لحفلات الشواء التقليدية. بدأ التنافس في مسابقات جمعية الكباب في مدينة كانساس في ما بدأ كهواية لكنه تحول إلى عمل تجاري.


اطلب عبر الإنترنت

لقد قمنا مؤخرًا بتوسيع السوق لتقديم المزيد من العناصر الطازجة والفريدة من نوعها للمجتمع المحيط بنا وكذلك أولئك الذين يأتون من بعيد للقيام بجولة في مكاننا. يوفر السوق أفضل ما يفضله ويسكونسن - كل ذلك تحت سقف واحد. سوف تجد لحوم سوق جونز الحصرية المصنوعة في الموقع ، مثل النقانق الطازجة ونقانق الأغلفة الطبيعية ، وقسم المجمد الكامل لمنتجات جونز الاستهلاكية ، ومجموعة كبيرة من الأطعمة المتخصصة من ولاية بادجر. اختيارنا المذهل سيجعلك تعود للمزيد.

قصتنا

عندما بدأ ميلو جونز نشاطه التجاري العائلي في عام 1889 ، استوحى إلهامه من وصفة سجق الإفطار المصنوعة منزليًا من والدته وأراد مشاركتها مع العالم. اليوم ، بعد أكثر من 130 عامًا ، يقدم سوق جونز مكانًا محليًا ، يقع مباشرة في ملكية جونز ديري فارم.

سواء أكنت تزورنا لبعض الأشياء أو كنت مهتمًا بتاريخ شركتنا ، فإننا ندعوك لتجربة قصة عائلتنا ، وتذوق منتجات متجر جونز الطازجة ، واكتشاف العديد من المنتجات المفضلة الأخرى في ويسكونسن. أصبح سوق جونز عنصرًا أساسيًا للعديد من الذين يعيشون في المنطقة المحيطة وخارجها والذين يزوروننا بانتظام للحصول على أفضل اختيار من اللحوم الطازجة والمفضلات. يعد سوق جونز أيضًا وجهة سياحية شهيرة على الطريق مباشرة من مسرح عشاء فايرسايد. تعال وجرب أفضل ما في ويسكونسن.

الثلاثاء إلى الجمعة ، 10 صباحًا & # 8211 5:30 مساءً ويوم السبت 9 صباحًا و # 8211 5 مساءً

يوم رأس السنة الجديدة - الجمعة ، 1 يناير

عيد الشكر - الخميس 25 نوفمبر

الجمعة بعد عيد الشكر - الجمعة 26 نوفمبر

عشية عيد الميلاد - الجمعة 24 ديسمبر

يوم عيد الميلاد - السبت 25 ديسمبر

ساعات عمل بار الألبان
مفتوح الثلاثاء - الجمعة 10 صباحًا & # 8211 5:30 مساءً

نافذة عرض شريط الألبان الموسمية
1 أبريل - 1 أكتوبر


كتف لحم الخنزير المدخن

  • نظرة خاطفة
  • (9)
  • 1 ح ، 15 م
  • 22 ح
  • يخدم 8 إلى 10

المكونات مقياس الولايات المتحدة

  • لفرك كتف لحم الخنزير المدخن
  • 2 ملاعق كبيرة ملح كوشير
  • 2 ملاعق كبيرة فلفل أسود مطحون طازجًا
  • 2 ملاعق كبيرة من السكر الحبيبي
  • 3 ملاعق كبيرة ثوم بودرة
  • 2 ملاعق كبيرة بصل بودرة
  • 3 ملاعق كبيرة بابريكا
  • 1 ملعقة كبيرة حكيم مطحون
  • 2 ملاعق صغيرة من الأوريجانو المجفف
  • 1 ملعقة صغيرة خردل جاف
  • 1 ملعقة صغيرة فلفل حريف
  • لكتف لحم الخنزير
  • 1 (8-10 رطل) كتف لحم خنزير عظم
  • صلصة الخل باربيكيو (اختياري)

الاتجاهات

في وعاء صغير ، اخلطي جميع المكونات.

افركي خليط التوابل جيدًا على كتف لحم الخنزير. غلفي لحم الخنزير بغلاف بلاستيكي وضعيه في الثلاجة لمدة 8 ساعات على الأقل وحتى 24 ساعة.

قبل حوالي ساعة واحدة من تدخين لحم الخنزير ، قم بفك كتف لحم الخنزير واتركه يرتاح في درجة حرارة الغرفة.

سخن المدخن إلى 105 درجة مئوية. قد يتطلب ذلك عدة إضافات من الخشب المنقوع بالماء للحفاظ على استمرار الدخان.

عندما تصل درجة حرارة المدخن إلى 225 درجة فهرنهايت (105 درجة مئوية) ، ضع كتف الخنزير على الرف. أغلق الغطاء واضبط الفتحات بحيث يتدفق الدخان بحرية في جميع أنحاء المدخن.

يُطهى حتى يصبح اللحم طريًا بشكل استثنائي ومثير للتنهد ويصل إلى درجة حرارة داخلية من 185 درجة إلى 195 درجة فهرنهايت (85 درجة إلى 90 درجة مئوية) ، في مكان ما بين 10 إلى 14 ساعة أو حوالي 1 1/2 ساعة لكل رطل من اللحم. اترك اللحم يرتاح لمدة 30 دقيقة على الأقل.

قطّع لحم الخنزير إلى شرائح أو اسحبه أو قطعه. هدمه على الفور ، وغمره بصلصة الخل الباربكيو ، إذا رغبت في ذلك. نُشر في الأصل في 23 أبريل 2017.

وصفات المختبرين

وصفة كتف لحم الخنزير المدخن هي الشكل أ لإثبات أن الأشياء الجيدة تأتي لمن ينتظر. اللحاء الداكن اللذيذ على لحم الخنزير عندما يخرج من المدخن بعد 12 ساعة من ماراثون الطهي (منخفض وبطيء هو الطريق للذهاب!) يستحق الانتظار.

في حين أن فرك التوابل الجاف ، الذي تم وضعه في الليلة السابقة ، يعتبر قياسيًا إلى حد ما ، مع الفلفل الحلو والسكر والفلفل الحار والفلفل الأسود والملح والثوم ومسحوق البصل ، فإن إضافة المريمية تأخذ الفرك إلى مستوى آخر. غالبًا ما نفكر في المريمية في سياق فرك الدواجن ولكن عند إضافتها إلى فرك لحم الخنزير ، فإنها تضيف بعض الليمون الترابي الذي تفتقر إليه معظم فرك الشواء. ولا تضيع هذه النكهة. بدلا من ذلك ، فإنه يأتي من خلال البستوني ويجعل لحظة "مدهشة" حقا مع كل قضمة.

لقد قدمناها ، نعم ، مع سلطة الكولسلو المفضلة لدينا ، وبعض الجبن والصلصة الحارة. وإذا قمت برشها بصلصة الشواء بالخل ، فإنها بالفعل فوقها.

هذه وصفة لحم الخنزير المسحوب بالفرك الجاف إلى حد كبير. لقد تخللت البهارات حقًا في اللحم وتم تمييز النكهات بسهولة في اللحم المطبوخ.

يمكن عمل الفرك بسرعة كبيرة - يتم تجميعه وتطبيقه في أقل من 10 دقائق ، لذلك لا يوجد سوى القليل من الوقت العملي مع هذه الوصفة. لقد قمت بتبريد لحم الخنزير المشوي لمدة 24 ساعة. لقد صنعت كتف لحم الخنزير المدخن هذا بكتف لحم خنزير يبلغ وزنه 4 أرطال ، لذا كان وقت التدخين أقل قليلاً مما هو مذكور في الوصفة ، لكن الأمر لا يزال يستغرق 6 ساعات. استخدمنا خشب الجوز في المدخن.

4 باوند مشوي يقدم 4 مع القليل المتبقي للسندويشات. لقد قدمناها بطريقة الشواء الحقيقية مع الفاصوليا المخبوزة وسلطة البطاطس وسلطة الكرنب.

متعطش للمزيد؟

#LeitesCulinaria. نود أن نرى إبداعاتك على Instagram و Facebook و Twitter.


النقانق المستخدمة في جامبالايا & # 8211 أندويل

تقليديا ، النقانق المستخدمة في جامبالايا هي أندويل وهي عبارة عن نقانق لحم الخنزير الحارة والمدخنة بكثرة. ال يضفي Andouille نكهة سموكي لأنها تطبخ مع الأرز & # 8211 هذه واحدة من خصائص جامبالايا التقليدية.

ولكن بالنسبة لجميع أولئك الذين ، مثلي ، لا يعيشون في الولايات ولا يمكنهم العثور على نقانق Andouille حرفيًا في أى مكان (وقد اصطدت على نطاق واسع وبعيد) ، لا تقلق ، لا يزال هناك طريق إلى جامبالايا العظيم & # 8230 ..

أفضل بديل لنقانق أندويل

ستظل Jambalaya الخاصة بك تجعل أي لويزيانا ماما فخوراً إذا استخدمت أيًا من خيارات الاستبدال هذه:

نقانق مدخنة & # 8211 kielbasa أو النقانق البولندية الأخرى من أطعمة لذيذة بولندية أو أوروبية. هذا هو أفضل بديل لـ Andouille ، وأذهب إلى حد القول إنهم & # 8217re يتطابقون بنسبة 95 ٪. أحصل على ما لدي من Boot and Wurst (Warriewood ، سيدني) و Tatra Delicatessen في باراماتا ، سيدني. أنا دائما أطلب النقانق الأكثر دخانا لديهم أو

كرانسكي * أو حتى كوريزو، وهي ليست مدخنة للغاية ، مع لحم الخنزير المقدد المدخن والفلفل الحلو المدخن (بدلاً من غير المدخن ، وهو ما تتطلبه الوصفة).

لكي نكون صادقين ، حتى لو قمت بعمل هذا مع النقانق العادية ولحم الخنزير المقدد غير المدخن والفلفل الحلو العادي ، فما زلت ستنتهي بطبق لذيذ ومليء بالكثير من نكهات الكاجون!

* تباع في Woolworths في أستراليا (8-12 دولار / كجم). على الرغم من تصنيفها على أنها مدخنة ، إلا أنها لا تكفي لإضافة الكثير من نكهة الدخان إلى الطبق.


16 طبق جانبي للشواء شهية

لا تحتاج أبدًا إلى عذر للشواء. من المؤكد أن الطهي الجيد في الهواء الطلق وحفلة الفناء الخلفي (مع كل جوانب الشواء التي لا تقاوم) هي طريقة رائعة للاحتفال بالتخرج أو عيد الميلاد الصيفي ، ولكن تناول الباربكيو هو أيضًا شيء يمكنك القيام به في أي ليلة من أيام الأسبوع ، لأي سبب من الأسباب ، بما في ذلك الرغبة في بعض الأشياء الجيدة. سحب لحم الخنزير.

سواء كنت تعرف كيفية الشواء أو كيفية شواء وطهي لحم الصدر أو لحم الخنزير المسحوب في المنزل أو طلبت بعقب بوسطن مطبوخ من مفصل الشواء المحلي الخاص بك ، فلا توجد طريقة للشواء بشكل خاطئ و mdashas طالما لديك الكثير من جوانب الشواء ، بالطبع. يمكن أن تشمل أطباق الشواء الجانبية كل شيء من المعكرونة الكلاسيكية والجبن أو الفاصوليا المخبوزة إلى الكبسولات الإبداعية ، مثل الجزر وسلطة التفاح.

المفتاح هو اختيار وإعداد الأطباق الجانبية التي تناسب اللحوم التي تختارها ، سواء كان ذلك & rsquos لحم الخنزير أو لحم الصدر أو الدجاج المشوي. لحسن الحظ ، تتماشى جوانب الشواء هذه مع بعضها ، حتى أن بعضها يعمل كجوانب جيدة للأضلاع ، على الرغم من أنها قد تكون أفضل كأطباق لحم الخنزير المسحوب أو الأطباق التي تقدم مع لحم الصدر.

للحصول على أفضل شواء في الذاكرة الحديثة ، اختر قاعدة اللحوم الخاصة بك ، ثم أضف على كل الجوانب التي تحبها أنت وعائلتك وتتوق إليها: أي من وصفات أطباق الشواء الجانبية هذه ستقترن بشكل جيد مع اللحوم المطبوخة المدخنة المفضلة لديك. والأفضل من ذلك كله ، أن معظمهم يصنعون بقايا طعام رائعة ، حتى تتمكن من الاستمتاع بنكهات الشواء بعد أن يبرد المدخن. هل تحتاج إلى شيء يمكن إقرانه مع لحم الصدر المدخن أو لحم الخنزير المسحب المنعش؟ جرب إحدى هذه الوصفات للأطراف الجاهزة للشواء.


دليل تعليمات المدخن

حصلت مؤخرًا على حفلة شواء للمدخنين في عيد ميلادي ، لكن التعليمات لا تغطي كيفية تدخين الطعام. يساعد!

تغطي معظم كتيبات إرشادات المدخن تجميع الوحدة ولكن نادرًا ما تجد دليل إرشادات للمدخن يغطي في الواقع كيفية إعداد المدخن. في الواقع ، يعد التدخين شكلاً من أشكال الفن كما يخبرك العديد من خبراء الصيد. هناك عنصر التجربة والخطأ وصدقني ، لقد ارتكبت بعض الأخطاء في وقتي ، لذا لا تشعر بخيبة أمل كبيرة إذا لم تكن محاولتك الأولى مثالية تمامًا.

  1. مدخن الأوفست
  2. كامادو مدخن
  3. رصاصة منتصبة / مدخن خزانة
  • خشب
  • فحم
  • غاز
  • الكهرباء (بما في ذلك الكريات والمكعبات ورقائق الخشب)

لأغراض هذه المناقشة ، سأقوم بتقسيم العملية إلى 3 خطوات وتغطية الأساسيات لكل نوع من أنواع المدخنين أعلاه.

سيساعدك هذا على المضي قدمًا ولا شك أنه بمجرد أن تبدأ ، سترغب في معرفة المزيد ، لذا سأضع بعض الروابط من خلال الصفحة حيث يمكنك التعمق في مزيد من التفاصيل حول كل موضوع.

ملحوظة: - أثناء قراءتك ، ستلاحظ أن هناك الكثير من التفاصيل عن مدخني الخشب والفحم المحروق لأن هؤلاء عادة ما يكون من الصعب التحكم فيهم ولكن لا يتم تأجيلهم إذا كنت تستخدم هذه المقالة كجزء من البحث عن شراء مدخن اللحوم لأنه في نهاية اليوم ، تقدم هذه الوحدات (في رأيي) أكثر متعة.

هناك نقطة أخرى عامة في دليل تعليمات المدخن وهي أنه عندما أشير إلى الخشب فأنا أشير إلى الخشب الصلب وليس الخشب اللين أبدًا. لمزيد من التفاصيل حول اختيارك للخشب الصلب ، استخدم قسمي الخاص برقائق الشواء.

خلق الحرارة

عادةً ما يكون المدخن الذي يعمل بالحطب مدخنًا معادلاً ، أي. تم ضبط الفرن على جانب حجرة الطعام. الخشب رائع ، أعتقد أنه ربما يكون من الأصعب السيطرة عليه ولكن هناك شيء ريفي فيه.
يتم التحكم في الحرارة من خلال شدة حريقك والتي بدورها يتم التحكم فيها عن طريق تدفق الهواء عبر المدخن. قم بتنظيم هذا باستخدام المثبط الموجود على المداخن وصندوق الاحتراق.
أجد أنني عادة ما يكون مخمد المداخن مفتوحًا تمامًا وأن لوائح الحرارة الخاصة بي يتم تنظيمها تمامًا بواسطة مخمد صندوق الاحتراق.
لإشعال النار ، أستخدم إشعال الخشب الصلب وموقد بدون رائحة. في المقام الأول ، افتح كل شيء (المخمدات وأغطية الأبواب) وقم بإدخال أكبر قدر ممكن من الهواء إلى النار.
تكون نيرانك جاهزة عندما يتفحم كل الخشب المكشوف ويتحول الدخان الأبيض الكثيف إلى لون أزرق ناعم. ستكون بالكاد قادرًا على رؤية الدخان وربما تتساءل عما إذا كان هذا صحيحًا. لكنها مثالية. عندما تصل إلى هذه المرحلة ، يمكنك تثبيت الفتحات والبدء في تنظيم درجة الحرارة باستخدام المخمدات.

ملحوظة: - يجب أن يكون هناك دائمًا بعض تدفق الهواء وإلا ستموت حريقك وسيصبح دخانك قديمًا.

فحم

كهرباء

اقرأ كغاز ولكن بدلاً من إشعال موقد الغاز ، ما عليك سوى تشغيل العنصر الكهربائي وهذا كل شيء بالنسبة للعديد من مدخني الكهرباء.
ومع ذلك ، قد يكون لديك مدخن بيليه وتستخدم هذه الكريات الخشبية لتوفير كل من الحرارة والدخان. يقود المثقاب تدفقًا ثابتًا من الكريات من قادوس التخزين إلى وعاء مسخن كهربائيًا حيث يحدث الحرق.
دليل تعليمات المدخن لمدخن الحبيبات بسيط جدًا. قم بتحميل القادوس بالكريات وقم بتشغيله.

تمرير الدخان فوق الطعام

فحم

كهرباء

تستخدم مصادر الحرارة الكهربائية مجموعة متنوعة من الأنظمة ، يمكن أن تكون مثل الغاز ، ما عليك سوى إلقاء بعض رقائق الخشب على الدخان ، ولكن يمكن للمدخن أن يكون لديه حساء مع تغذية أوتوماتيكية أو نظام مثقاب الحبيبات. أيًا كان النظامان الأخيران ، فإن الأمر يتعلق إلى حد كبير بتحميل وحدة التغذية وتشغيلها.

الطبخ غير المباشر

ببساطة ، هذا يعني عدم وضع الطعام الذي تطبخه مباشرة فوق مصدر الحرارة ويتم تحقيق ذلك بعدة طرق تعتمد على تصميم المدخن الخاص بك.

مدخنو الأوفست لديهم صندوق نيران على جانب حجرة الطعام ، والمدخنون الآخرون لديهم صندوق الاحتراق مباشرة أسفل حجرة الطعام ويعملون على فصل مصدر الحرارة إما عن طريق تكديس الفحم على جانب واحد في صندوق الاحتراق (أو صنع حلقة الفحم) ، مقلاة الرماد أو (كما في حالة kamados) صفيحة خزفية.

تحميص بطيء

بالإضافة إلى الطهي غير المباشر ، يكمن التحدي هنا في الطهي لفترة طويلة على درجة حرارة منخفضة. هذه العملية هي التي تكسر النسيج الضام الصلب في اللحم وتتركك بنتيجة نهائية طرية ، وإتقان هذا الجزء هو مثال كلاسيكي على كيفية جعل الممارسة مثالية. سيتم التحكم في درجة حرارة المدخن عن طريق فتحات أعلى وأسفل المدخن. الاستثناء هنا هو أولئك المدخنون الذين يغذونهم الغاز أو الكهرباء حيث سيكون لديك إما إعداد تشغيل / إيقاف بسيط أو قد يكون لديك شيء يتم التحكم فيه حراريًا.
اقرأ هذا المقال التالي لمزيد من المعلومات حول التحكم في درجة حرارة المدخن.

نطاق درجة الحرارة المقبول للطهي المنخفض والبطيء هو 110 درجة مئوية (225 درجة فهرنهايت) إلى 125 درجة مئوية (250 درجة فهرنهايت).

هذه واحدة من المجالات الحاسمة التي يجب إتقانها وقد تجد أنه أثناء الطهي الأول الخاص بك ، كنت تراقب باستمرار وتعتني به. هذا أمر طبيعي ولكنك ستتعافى قريبًا.

ملاحظة: - إذا لم تكن قد اشتريت مدخنًا بعد ، فأنت تقرأ دليل إرشادات المدخن هذا ، حيث يفكر في أن الكهرباء سهلة والطريقة التي يجب اتباعها ، ثم اقرأ صفحتي عن المدخنين الكهربائيين. يمكنك فقط تغيير رأيك.

لمزيد من المعلومات ، راجع صفحة إرشادات الشواء وبمجرد الانتهاء من ذلك ، أخبرنا عن المدخن وكيفية تقييمك لأدائه في مراجعة مشاوي الشواء.

من يحتاج إلى دليل تعليمات المدخن الآن؟ ما عليك سوى التمرين والصبر واتباع الوصفات ، وستكون قريبًا في مقعد القيادة.


السمن: دهون صحية

نحن لا نخشى الدهون في منزلي. في الواقع ، يظهر زيت الزيتون وزيت جوز الهند والشحم والزبدة بشكل منتظم في مطبخنا ، ولكن هناك دهون صحية لا تحظى بالتقدير الكافي: السمن. السمن هو زبدة نقية بمعناها الحقيقي. مثل العديد من الأطعمة التقليدية ، فإن السمن منتشر في كل مكان تقريبًا في الثقافات التي تربى الماشية من أجل الحليب. الفرنسيون أحضروا لنا زبدة مصفاة. ساهم المغاربة سمين، زبدة مصفاة متبلدة معمرة. والهند ، بالطبع ، جلبت لنا السمن.

السمن: تحضيره وقيمته في الطهي

تحضير السمن بسيط وبطيء - كما ينبغي أن يكون. تُطهى الزبدة الأولى ببطء حتى تنفصل جوامد الحليب عن دهن الزبدة النقية ويتبخر الماء الموجود في الزبدة. مع إزالة مواد الحليب الصلبة والماء ، كل ما تبقى هو زيت ذهبي نقي غني بفيتامين أ.

حوالي 60٪ من محتوى الدهون في السمن مشبع. هذا المحتوى العالي من الدهون المشبعة إلى جانب نقص جوامد الحليب والماء يعني أن السمن مناسب بشكل استثنائي للطهي بطريقة لا تتطابق مع الأحماض الدهنية الأحادية والمتعددة غير المشبعة. كما أنه غني بحمض اللينوليك المترافق ، وهو حمض دهني يقدم قيمة هائلة في نظام غذائي صحي. في الواقع ، تشير الأبحاث الحديثة إلى أن CLA قد يكون مفيدًا في الوقاية من السرطانات ومكافحتها وكذلك في التخفيف من مرض السكري من النوع الثاني والسمنة الدهنية المرتبطة به. إنها أشياء جيدة. (اقرأ المزيد عن CLA.)

السمن مستقر للحرارة حتى 400 درجة مئوية تقريبًا على عكس الزبدة التي تحتوي على نقطة دخان أقل بسبب مواد الحليب الصلبة المتناثرة بشكل طبيعي في دهن الزبدة. علاوة على ذلك ، يفتقر السمن إلى كل من اللاكتوز والكازين - وهما مكونان من مكونات الحليب يجعلان من الصعب تناول الزبدة بسبب عدم تحمل الحليب. وبهذه الطريقة ، يعتبر السمن بديلاً رائعًا للزبدة بشكل عام مع فائدة إضافية تتمثل في ارتفاع نقطة الدخان. تساهم إزالة الماء وجوامد الحليب أيضًا في فائدة إضافية: السمن ثابت على الرف ويجب تخزينه في درجة حرارة الغرفة حيث يظل شبه صلب. لا تقم بتخزين السمن في ثلاجتك - على الرغم من أن العديد من متاجر الأطعمة الصحية تضعه في قسم الثلاجة.

الطبخ بالسمن

على الرغم من استخدامه بكثرة في المطبخ الهندي الكلاسيكي ، إلا أنني نادرًا ما أستخدمه بهذه الطريقة لأن المطبخ الهندي لا يظهر إلا في مظاهر نادرة في مطبخي. (أنا أحبه على الرغم من ذلك!) في الواقع ، أنا أستخدم السمن بشكل أساسي في القلي والقلي حيث يتم إبراز نكهته الجميلة تقريبًا. إنها دهون متعددة الاستخدامات بشكل ملحوظ ولا تحظى بتقدير كبير. يناسب مجموعة متنوعة من الأطباق أكثر من زيت جوز الهند أو الشحم بنكهاته القوية. حتى مسرحنا السينمائي المملوك محليًا يستخدم السمن العشبي لوضع الذرة المنبثقة الطازجة.

أين تجد السمن الجيد

إذا كنت تخطط لإعطاء السمن جرعة في مطبخك إما لأنك تبحث عن دهون صحية جديدة لإضافتها إلى مجموعتك أو لأنك لا تتحمل الكازين أو اللاكتوز وتبحث عن بديل للزبدة ، فاحرص على شراء السمن من شركة تُغذى أبقارها على العشب. لا يتم التعامل مع الأبقار بشرف واحترام لسلوك الحيوانات المجترة الطبيعي فحسب ، ولكن الزبدة التي تنتجها غنية بالفيتامينات القابلة للذوبان في الدهون أكثر من الأبقار التي تتغذى على الحبوب أو الذرة. اختر مصدر السمن الذي يتغذى على الحشائش خاصة على أعشاب الربيع والصيف.

إذا لم تتمكن من العثور على السمن محليًا ، يمكنك شرائه عبر الإنترنت من مختلف الشركات. يجب أن يكون السمن الجيد سمنًا جميلًا ذهبي اللون ويصنع الزبدة من الأبقار التي تتغذى على الأعشاب. من الناحية المثالية ، يتم إنتاج السمن فقط عندما ترعى الأبقار في مراعي الربيع والصيف (اقرأ لماذا تكون الكريمة الطازجة لفصلي الربيع والصيف أفضل ، ويتم تعبئتها في زجاجات مما يقضي على تحديات تسرب المواد البلاستيكية المسببة لاضطرابات الغدد الصماء إلى طعامك.

وصفات السمن المفضلة

نستخدم السمن بشكل متكرر في منزلنا لأنه متعدد الاستخدامات بشكل ملحوظ ، كما أن نكهته اللذيذة ولونه الذهبي الغني مفيدة في الكثير من الأطباق. بالإضافة إلى أنه يتحمل الحرارة العالية دون الاحتراق أو الرغوة. لذلك إذا كنت ترغب في تجربة السمن في مطبخك ، لكنك بحاجة إلى القليل من الإرشادات ، تحقق من وصفات السمن المفضلة (وهناك الكثير منها على هذا الموقع!)


وصفات النزهة

من المؤكد أن هذه المجموعة من وصفات النزهة ستجعل الجميع يرغبون في الحصول على سلة والتوجه إلى أقرب حديقة متاحة. لا يوجد شيء مثل النزهة لجعل يوم صيفي جميل أكثر كمالا - التحدي في بريطانيا عادة ما يكون الطقس.

وصفات النزهة هذه مأخوذة من بعض أفضل الطهاة في المملكة المتحدة وستمنحك كل ما تحتاجه للقيام بنزهة مثالية. هناك وصفة جميلة لتورتة الفراولة من باسكال أوسينياك ، ويقدم شون رانكين وصفة رائعة لخبز الطماطم المجفف بالشمس وترين سمك السلمون المدخن اللذيذ. إذا كنت تريد شيئًا طازجًا حقًا ، فهناك وصفة سلطة المانجو من ألفريد براساد.

لطالما كان سكوتش بيض طبقًا كلاسيكيًا للنزهات ، وتعني وصفة بيض سكوتش من جالتون بلاكيستون أنه لا يوجد عذر لعدم صنعها بنفسك في المنزل.

لدينا أيضًا وصفة فطيرة الهليون الرائعة من Tom Aikens ، ووصفة بسيطة لاذع الليمون من Dominic Chapman. كما يقول المثل ، كل ما نحتاجه الآن هو الطقس!


شاهد الفيديو: - الاقلاع عن التدخين. مايجب ان يعرفه الجميع خطوات سهلة وعملية بدون دواء (يوليو 2022).


تعليقات:

  1. Shohn

    بالطبع ، أتوسل إلى العفو الخاص بك ، هناك اقتراح لاتخاذ مسار مختلف.

  2. Thaqib

    نعم ، يبدو بطريقة مغرية

  3. Rion

    يؤسفني ، أنه لا يمكنني المساعدة في شيء ، لكن من المؤكد أن ذلك سيساعد لك في العثور على القرار الصحيح.

  4. Osrik

    أؤكد. أنا أتفق مع كل ما سبق. يمكننا التواصل حول هذا الموضوع. هنا أو في PM.



اكتب رسالة